من نحن:

ميزان هي شركة متخصصة في تصميم و تقديم الحلول و البرامج الصحية للأفراد و الشركات أسست على يدي مؤسسيها الدكتور/ ريان كركدان والدكتور/ أبي البشير، بدأت نشاطها كمجموعة تطوعية في بدايات ٢٠١١ و تحولت إلى شركة تجارية مسجلة في نهاية ٢٠١٢ لتنظيم آليات العمل بطريقة تتوافق مع الرؤية التي وضعها مؤسسيها.

تهدف ميزان إلى نشر ثقافة الوعي الصحي في المملكة العربية السعودية أولاً والعالم العربي ككل ثانياً وذلك لتحسين مستوى الصحة العام في المجتمع عن طريق نشر معلومات صحية متخصصة يتم مراجعتها عن طريق أطباء ومتخصصين، ويتم ذلك بشكل أساسي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً عن طريق الإعلام التقليدي من تلفزيون وراديو وغيره من الوسائل التي تساعد في نشر المعلومة لأكبر عدد من الناس، و أيضًا تقوم بمجموعة من النشاطات التوعوية مثل نشر النصائح بشكل دوري على حساباتها الخاصة في تويتر، انستقرام و فيسبوك، صناعة صور و فيديوهات جرافيكية تثقيفية، نشر المقالات في موقعها الخاص، وإقامة المناسبات التي تتخللها فقرات ترفيهية وتثقيفية، جميعها لهدف نشر الوعي بطريقة جديدة ممتعة وأكثر فعالية.

تملك ميزان أيضاً قناة “عالميزان” على اليوتيوب و التي يعرض فيها برنامجها الرئيسي الذي تنتجه بالتعاون مع مؤسسات وشركات محترفة في هذا المجال وتوزيعه عن طريق أكبر قناة يوتيوبية في العالم العربي “يوتيرن”، بالإضافة لنشر فيديوهات جرافيكية صحية توعوية بطريقة سهلة و جذابة للمتفرج.

تقدم شركة ميزان مجموعة من الخدمات المتميزة للشركات المهتمة بالوعي و الثقافة الصحية، و تتميز بأسبقيتها و خبرتها في هذا المجال و تخصص فريقها المكون من عدد من الأطباء و المتخصصين، هذه الخدمات تتضمن:
١- تطوير المحتوى الصحي للشبكات الاجتماعية للشركات المختصة، و ذلك يتضمن: بحث، كتابة، تحرير و إخراج النص الصحي بشكل يتوافق مع رؤية الشركة و أهدافها.
٢- صناعة الفيديوهات التوعوية الجرافيكية، حيث تعتبر هذه الفيديوهات أحد أفضل الوسائل لكسب انتباه المشاهد، فتستبدل الطرق المملة التقليدية الطرق لإيصال المعلومة بطريقة سهلة و مبسطة تساهم في إيصال المعلومة بطريقة أسرع و أكثر جاذبية.
٣- إقامة الدورات الرياضية و الصحية مثل دورة رياضة تاي تشي و التي تقام بشكل دوري في مستشفى المشفى بمدينة جدة. (اضغط هنا لمزيد من المعلومات)
٣- إقامة الحملات التوعوية و الإعلانية، و ذلك عن طريق الانتشار الضخم و المتخصص في الصحة الذي تملكه ميزان على الشبكات الاجتماعية و الذي يتجاوز ٢٥٠ ألف متابع على تويتر، ٥٠ ألف متابع على انستجرام، ٨٠ ألف مشترك و أكثر من مليونين و نصف مشاهدة على قناة يوتيوب من المهتمين في صحتهم، مما يساعد الشركات المهتمة في هذا المجال بالترويج لخدماتهم عند فئة مهتمة و متخصصة من الجمهور.

ملاحظة: يتم الترويج لهذه الشركات فقط بما يتوافق مع الرؤية الأساسية لميزان بتحري الصدق و الأمانة في مخاطبة الجمهور، و لن تروج ميزان لأي منتجات أو خدمات لا تخدم الصحة العامة.

 

 عملاؤنا:

  IMC logo HDH saudi 

image001BALogo_Digital